بحوث العمليات تأليف الأستاذ الدكتور ريتشارد برونسون ترجمة الأستاذ الدكتور/ حسن حسنى الغباري مراجعة الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم يونس - العطاء المحاسبي 📈 مدونة العطاء المحاسبي مدونة العطاء المحاسبي مدونة العطاء المحاسبي مدونة العطاء المحاسبي | -->

مدونة فكرة

آخر الأخبار

مدونة فكرة
جاري التحميل ...

بحوث العمليات تأليف الأستاذ الدكتور ريتشارد برونسون ترجمة الأستاذ الدكتور/ حسن حسنى الغباري مراجعة الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم يونس

بحوث العمليات

تأليف
الأستاذ الدكتور ريتشارد برونسون

ترجمة
الأستاذ الدكتور/ حسن حسنى الغباري

مراجعة
الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم يونس



صياغة المشكلة PROBLEM FORMULATION
تقرر مشكلات الأمثلية عالية في صورة كلامية ، وتحدد طريقة الحل في تصوير المشكلة في صورة نموذج لبرنامج رياضي ، ثم بعد ذلك حل هذا البرنامج بالأساليب الموصوفة في الفصول من ۲ حتی ۱۰ ، ويوصي باستخدام المدخل التالى في تحويل المشكلة من الصورة الكلامية إلى الخطوة .
1: حدد الكميات التي تحتاج إلى القيم المثلى ، وعبر عنها بدوال رياضية . يساعد هذا الإجراء في تحديد المدخلات من المتغيرات الخطوة .
2: عرف الطالب ، والقيود ، والحدود ، وعبر عنها رياضية . وتكون هذه المطالب القيود المفروضة الخطوة .
3: عبر عن أي ظروف أخرى غير ظاهرة ، ومثل هذه الظروف لم يشترط عليها بالقطع في المشكلة ، ولكنها تكون ظاهرة من .
الصورة الطبيعية في الحالة التي صمم لها النموذج . وبوجه عام .. فإنها تتضمن عدم وجود القيمة السلبية ، أو الالتزام بالأعداد الصحيحة في المدخلات من المتغيرات .

الحل التقليدي SOLUTION CONVENTION

نبحث في كثير من البرامج الرياضية عن ا حل ،، وفي حالة وجود حلول مثلى متساوية ، فإن أحدها يكفي ، ولا يوجد تفضيل بين هذه الحلول المثلى المتساوية إذا لم تكن هناك فيود تفضيلية مشروطة.




تبيان اسكندر اغا

مدربة دولية اخصائية تقنية معلومات اهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية والمعلومات والازياء والطبخ والاكسسوارات واتمنى لمتابعي مدونتي كل الخير .

مدونة العطاء المحاسبي مدونة علمية مالية ادارية محاسبية تقنية ، نقدم لكم فيها معلومات محاسبية كتب مراجع مقالات شروحات ويمكنكم تحميلها بكل بساطة دون اي عوائقً نواكب الاحداث ننشر كل ما يفيدكم في الحياة العلمية والعملية,

جميع الحقوق محفوظة

العطاء المحاسبي 📈

2019

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner